راية النسيج ورشة الستار التلقائي

ستارة الشعارات الأوتوماتيكية يمكن أن تكون حلاً مؤقتًا أو دائمًا للمداخل الواسعة في ورشة العمل المنزلية. عند تشغيل أجهزة التدفئة ، يمكنك خفض الستار حتى لا تبرد الغرفة.

لجعل مثل هذا التصميم بسيطًا جدًا - ولهذا تحتاج إلى نسيج راية كثيف (يمكنك أيضًا استخدام القماش المشمع المطاطي أو مواد أخرى) ، ومحرك بجهد 12 فولت ، بالإضافة إلى أنبوب سداسي مجوف.

بادئ ذي بدء ، يقطع السيد قماش البانر في الحجم. ثم يلفها على أنبوب مجوف ذو شكل جانبي سداسي ، مع تثبيت الجزء العلوي على براغي صغيرة ذاتية التنصت ("البراغيث"). والنتيجة هي لفة ملتوية (طبل).

المراحل الرئيسية للعمل

يجب لصقها بقطعة من الشريط الصلب واسعة ، والتي تعمل كعامل مرجح ، إلى أسفل قطعة القماش لافتة. يجب أولاً إزالة سطح القماش. في المرحلة التالية ، يتم تثبيت الأقواس وتثبيت الأسطوانة.

بعد ذلك ، يقوم المعلم بصنع صندوق واقي للأسطوانة باستخدام أوراق OSB (يمكنك أيضًا أخذ الخشب الرقائقي). يجب تجميع الصندوق المركب. وينصح باختيار لون الطلاء للون الجدران في الورشة المنزلية ونسيج اللافتة نفسه.

في المرحلة الأخيرة ، يبقى فقط إرفاق الأدلة الموجودة على الجانبين بحيث تسقط قطعة القماش وتنمو بسلاسة. تحتاج الدلائل أيضًا إلى رسمها.

للحصول على تفاصيل حول كيفية صنع ستارة أوتوماتيكية لورشة عمل من قماش الشعارات بيديك ، نوصيك بأن تبحث في الفيديو على الموقع الإلكتروني.