مسوي خشب محلي الصنع من حانة عادية

بالنسبة لكثير من الناس ، يعد العمل مع الخشب متعة كبيرة. من اللطيف أن تصنع شيئًا من الخشب الطبيعي مفيدًا لمنزل أو منزل صيفي. سواء كان إطار نافذة عادي مع ورقة نافذة أو مقعد الأصلي.

لمثل هذا العمل ، ستكون هناك حاجة إلى جهاز إستئجار نجارة للخشب ، والذي يمكنك القيام به بيديك من شريط عادي. وعلى الرغم من أن هذه العملية ستستغرق بعض الوقت ، فإن النتيجة النهائية تستحق العناء.

المراحل الرئيسية للعمل

والخطوة الأولى هي معالجة حجر المشحذ على المسطح والمرور عبر السماكة بحيث تكون كلتا الطائرتين متساويتين. ثم يجب تقليم حواف الشريط بزاوية صحيحة. يمكن القيام بذلك بمساعدة منشار الخشب التقليدي ، ومنشار ميتري.

ثم قمنا بقص اثنين من القضبان ورأينا الشغل إلى قطع بزاوية 45 درجة. في أحد نصفي الكتلة الخشبية ، سيكون من الضروري تكوين زاويتين - 105 درجة و 65 درجة. يمكن صنع السكين بشكل مستقل أو استخدامه من جهاز إستواء قديم.

والخطوة التالية هي جعل القلم المسوي. ثم نقوم بلصق الألواح المنشورة مسبقًا على الفراغين الرئيسيين ، باستخدام غراء النجارة لهذا الغرض. بعد الإلتصاق ، قم بمحاذاة "وحيد" المسوي.

ثم يبقى فقط لقطع الوتد لإصلاح السكين ولصق المقبض. شاهد الفيديو على موقعنا على الإنترنت للاطلاع على عملية خطوة بخطوة لإنشاء مسوي مصنوع منزليًا للخشب من شريط عادي. اكتب التعليقات إذا أعجبك هذا المنتج محلي الصنع.